أخبار الموقع

استراتيجيات التسويق


استراتيجيات التسويق



يستغرق الكثير من الوقت والجهد لتطوير والحفاظ على حملة التسويق التي يتردد صداها مع الجمهور المستهدف. ولكن كمفكر استراتيجي، فإن تطوير حملة تسويقية تحتاج المزيد من الاعتبارات. بعد كل شيء، نحن نبحث دائما عن طرق لكسب ميزة تنافسية

 قد ترغب في التحقق من استراتيجيات التسويق الخمسة هذه التي من شأنها أن تشعل بالتأكيد الطاقة الإبداعية الخاصة بك.

1. تشارك مع الحلفاء.
كما أن لشراكات التسويق عددا من الفوائد لدفع حملة تسويقية. بالنسبة إلى المبتدئين، عندما تتعاون مع شخص آخر، فإنك تميل إلى تقديم محتوى أفضل. علاوة على ذلك، تعتبر الشراكات التسويقية أرخص تكلفة، ونرى النجاح بشكل أسرع، وتعرض علامتك التجارية لجمهور جديد.


2. احتضن المحتوى.
وفقا لمسح 839 من جيل الألفية، فإنهم يقضون "5.4 ساعة في اليوم مع المحتوى الذي أنشأه أقرانهم، وهذا يمثل 30 في المئة من مجموع وقت وسائل الإعلام، وتنافس فقط من قبل جميع أنواع وسائل الإعلام التقليدية مجتمعة (المطبوعة والإذاعة والتلفزيون، في نسبة 33 فى المائة)


3. التعاون مع المؤثرين.
وهناك طريقة أخرى لكسب جمهور جديد وتوسيع نطاق الوعي بالعلامة التجارية من خلال التعاون مع أهم المؤثرين في مجال عملك.

4. مساعدة العملاء على حل المشكلة.
كما ذكر تماما على هبسبوت، "انت في مجال الأعمال التجارية لأنك توفر الحلول." بعض الطرق التي يمكنك من خلالها مساعدة العملاء على حل المشكلة هي: إنشاء كيفية الوصول إلى المحتوى؛ وتقديم تصريحات تجعل حياتهم أسهل.

5. السماح للعملاء التفاعل.
بغض النظر عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها، يريد عملاؤك التفاعل مع شركتك، أو على الأقل مع العملاء الآخرين.

TRANSLATED BY Ahmad Bakdad

ليست هناك تعليقات